أجمل همسات العشق والغرام
موقع ليالينا

     ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه 
إلا أن لا يبيع قلباً قد هواه 
عيناكِ جميلہّ بشكل كبيرً وضحكتُكِ فاتنہْ 

وقلبيّ يُحبكِ ك سماءّ لا حواجزَ لہَا 
لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك 
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك 
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك 
كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي حبيبي.. 

أهديتك قلبي وروحي وبين ظلوعي
 اسكنتك ورسمت معك احلامي 
 وعــــــودي وشّ كثر أغليگ ؟ مآعرف ! بسّ ..عديد........!!
 گثر القلوب الطآهرة بالمسآجد .. ومثل : البراءة ، 

" في عيون الطفولة " ! آي وآلله آضحك لك .. 
وآنآ مآهضمتك [ تمشي على كبدي ] .. 
وآمشّي وآجآمل*** آخآف لو طنّشتك 
ولآ آحترمتك ، تغلط .. وآخربهآ و آسيء آلتعآمل آنآ ليآمني مدحتك .. 

ظلمتك وآليآ شتمتك تصبح آنسآن كآمل 
آسكت تشاهد آلحكمه لمثلك بصمتك وآلعفو مني للمجآنين شآمل ..! 

حين اتأمل آتسآع آلسمآء وعى أن آلضيق سَ يتلآشى ! 
فَ أبتسـم لأني أجزم أن آلحزن " آبتــلآء " 
و أن آلله إذآ أحب قوماً آبتلآهم لسٌت فَتآة عنيّدهْ وَ'لـكِـنـيْ • !

 نَشأتٌ فيْ' حٌضنِ رجٌل عظّيمْ يَأمٌر فَيٌطاآعْ فَـلِذاآ يَصعٌب عَليْ. .
 أنْ أٌؤمَر فَأٌطيّـع. . 

لا كتبت اسمك تزين لي الحروف 
ولا نطقته صار في لساني حلا صدق أنا أحبك 
ولكن فيني رهاب رهاب نتفارق في أعقاب ذاك الغلا
 لا تقابلنا يسكنا الكسوف ضاعت المفردات مني 
يا غلا كانت المفردات في لساني ألوف ويوم شفتك 
ما أوضحت سوى هلا في الحب خطابات نبعث بها وأخرى نمزقها 

وأجمل الخطابات هي التي لا نكتبها.
 قد يولد الحب بكلمه ولكنه لا يلقى حتفه بأي حال من الأحوالً بكلمة .
 ليس الحب هو الذي يعذبنا.. 
ولكن من نحب . ندين للحب بحياتنا .. وبموتنا ايضاًً .

 جزاء من يحب كثيراً أن يحب طول الوقت. 
لا أحبك لأنك مصدر راحتى وأنا أحب راحتى لأنك مصدرها .
 العشق كالحرب من السهل أن تشعلها ومن العسير أن تخمدها . 
ثلاثة غير ممكن ان نخفيها.. الجمل وراكب الجمل والحب .
 بذور المحبة تنمو على مهل.. أما الثمار فبسرعة .
 العشق هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان

 ويكسبان فيها سويا أو يخسران سويا.
 حب تلاحقه جميل.. حب يطاردك أجمل الذم لمن 
عرفوا الحب والأسف للذين لم يعرفوه الممارسات
 أعلى صوتاً من الخطاب سوى في الحب 
الحب كالمعدة القوية يهضم أي طعام وأي خطاب. 

اقترب رجل من أمرأة نحو بئر وسألها : 
ما هو كيد السيدات ? فوقفت نحو البئر وبدأت تبكي 
بصوت عال حتى يسمعها أهل القرية ! 
فسألها : خائفاً لماذا ومن ماذا ؟ أفادت : 
حتى يجيء أهل القريه فيقتلوك لأنك ترغب في إيذائي فقال لها :
 أنا لم آتي إلى هنا لإيذائك ولكني توسمت فيك الذكاء فسألتك ؟
 ولم تكن رغبتي في الجديد إليك لنية سيئة كونك إمرأة جميلة ؟
 فقامت وأمسكت دلو الماء وسكبته على ذاتها فتعجب الرجل منها وسألها:
 لماذا فعلتي ذلك ؟! 

وبينما هو يتكلم جاء الناس فقالت المرأة :
 ذلك الرجل أنقذني عندما سقطت في البئر
 فقام الناس يشكرونه وفرحوا به كثيراً وكافئوه فسألها : 
ما الحكمة من فعلتك تلك ! فقالت هكذا هي المرأه إذا آذيتها قتلتك ! 
وإذا أرضيتها أسعدتك ان كنت ترغب في إقرار نفسك .. فصدق ..! 
أم أنا فلا أريد إقرار شيء من ما قيل عن الأحلام .. 
فأنت تنسج حُلمك على قدر خيبتك .. 
أم أنا فأترك للوقت إستيلاء على ما شاء مني..
 لكي أكتشف كم كنت قصير الخيال ..

التعليقات

أحدث أقدم